03 فبراير 2018

عملاق التحميل idm 6.30 build 2 تحميل البرنامج + حل مشكلة تم التسجيل برقم مزيف



تحميل البرنامج + التفعيل
وحل مشكلة تم التسجيل برقم مزيف
IDM 6.30 Build 2


لمشاهدة الشرح من هنا





يعد برنامج انترنت داونلود مانجر هو الافضل بلا منافس فى تسريع التحميل من الانترنت حيث يمكنك من التحميل بسرعة تفوق خمسة اضعاف السرعة العادية التى تمنحك اياها البرامج الاخرى .
مع مدير التنزيل انترنت داونلود مانجر لن تعانى من فقدان الملفات عند انقطاع الكهرباء او انقطاع الانترنت فبرنامج انترنت داونلود مانجر يمكنك من استكمال التحميل دون فقدانها بكل سهولة ويسر.
 برنامج مدير التنزيل انترنت داونلود مانجر يتيح لك من عمل جدولة للملفات الكبيرة والتى تتطلب وقتا كبيرا لتحميلها حيث يقوم البرنامج بتحميلها بالترتيب الذى تريده باختصار شديد يعد انترنت داونلود مانجر واحدا من العلامات الفارقة فى تاريخ البرامج بشكل عام وهذه النوعية من البرامج بشكل خاص برنامج اساسى لا غنى عنه لاى جهاز وينصح به دائما وابدا
الاصدار الاخير من برنامج انترنت داونلود مانجر ممتاز فى تنزيل البرامج والفيديو وملفات ام بى ثرى والصور حيث يلتطقت ملفات الصوت او الفيديو بسرعة كبيرة حيث بمجرد التشغيل تظهر ايكونة تحميل الملف والرائع فى موقع اليوتيوب حيث يسهلك تنزيل الفيديو بعدد صيغ AVI, 3GP, MP4 , flv
 البرنامج الاكثر انتشارا لتحميل مقاطع و ملفات الفيديو الى جهازك . بنقرة واحدة يقوم بحفظ الفيديو من موقع يوتوب الى صيغة متوافقة مع اجهزة التشغيل بحيث يمكنك مشاهدته على اي برنامج عرض فيديو على جهاز الكمبيوتر  . 
البرنامج بسيط لا تعقيد يقوم بتحميل ملفات الفيديو من الموقع العالمي يوتيوب و حفظها على جهاز كمبيوترك الخاص , داعما لعدة صيغ ومنها : AVI, 3GP, MP4 بالإضافة إلى صيغة FLV
مدير تحميل الانترنت (IDM) هو افضل مدير تنزيل الملفات من شبكة الانترنت حيث انه يتوفر على الكثير من المميزات .
مزايا هذا البرنامج :
برنامج انترنت داونلود مانجر ينزيل الملفات بسرعة كبيرة
برنامج انترنت داونلود مانجر يستكمل او يستأنف التنزيل بعد انقطاع الانترنت او الكهربة عن الجهاز
برنامج انترنت داونلود مانجر متوافق مع جميع المتصفحات مثل جوجل كروم وفيرفوكس وانترنت اكسبلورر وغيرها من متصفحات شبكة الانترنت .
 برنامج انترنت داونلود مانجر يمكنك من وضع الملفات اثناء التحميل (مستندات , ملفات مضغوطة, أغاني ,برامج,فيديو)
برنامج انترنت داونلود مانجر يمكنك تحديد سرعة تنزيل الملفات من شبكة الانترنت 
برنامج انترنت داونلود مانجر به امكانية ايقاف تشغيل الجهاز او تسجيل الخروج او السبات عند اكتمال احد التحميلات او جميع التحميلات .
برنامج انترنت داونلود مانجر به امكانية تحميل موقع بالكامل حيث تحتار تحميل الموقع او صور الموقع او ملفات الصوت بالموقع .
برنامج انترنت داونلود مانجر يمكنك تنزيل ملقات الفيديو والفلاش اثناء مشاهدتها على المتصفح من خلال زر يظهر على الفيديو عند عرضه على المتصفح.





الكلمات الدلالية للبرنامج : تنزيل انترنت داونلود مانجر، تحميل انترنت داونلود مانجر،اى دى ام،اخر اصدار،Internet downloadInternet Download ManagerInternet Download ManagerIDMthe latest version, .123