01 مارس 2020

أفضل المواقع المضمونة للربح من مشاهدة الاعلانات




هل تريد ربح المال من الإنترنت والحصول على دخل اضافى، الآن يمكنك كسب الاموال اثناء وقت فراغك والاستفادة من الانترنت وبدلاً من تضييع وقتك يمكنك كسب الاموال ولن تضطر لدفع أى اموال ابداً مقابل أى شئ فالاشتراك مجانى وكل ما عليك هو كسب المال فقط فى الدقائق التى تتصفح فيها الانترنت فى وقت فراغك..


والآن دعنا نستعرض المواقع التى يمكنك الاشتراك فيها والعمل منها ...



1- موقع NEOBUX


أولاً  : هذا الموقع يعتبر من أكثر المواقع المضمونة على مستوى العالم
ومن أقدم المواقع فى هذا المجال





  • الخطوة الأولى: عليك التسجيل في الموقع NeoBux وفتح حساب فيه 

  
  • الخطوة الثانية: تبدأ بمشاهدة الاعلانات عن طريق الضغط على الاعلان.


 


عند مشاهدة الاعلانات فإنك تحصل مقابل كل إعلان على ربح مشاهدة هذا الإعلان + نقاط تسمى Adprize وبعد مشاهدة جميع الإعلانات يمكنك الضغط على Adprize ستجد شئ مثل لعبة الحظ قد تربح فيها مبلغ من المال يتراوح بين 0.25 دولار إلي 50 $ أو قد تربح نقاط ما بين 10 إلي 10000 نقط وهذه النقاط يمكنك تحويلها إلى أموال.



 يجب أن تعرف أن عائد مشاهدة الإعلانات فى اليوم الواحد هو عبارة عن مبلغ صغير ولكن مع مرور الأيام والاستمرار ستلاحظ زيادة المبلغ عن طريق زيادة الإعلانات المعروضة أمامك وكذلك إذا دعوت أصدقائك للتسجيل من خلالك فسيتم احتساب أرباح لك كلما شاهد أصدقائك الإعلانات يومياً عن طريق الرابط الخاص بك وهو ما يعرف برابط الإحالة Referral ومن هنا كلما دعوت عدداً أكبر من الأصدقاء فستجد زيادة فى ارباحك عن المعدل الذى كان فى بداية اشتراكك فى الموقع ويمكنك نشر رابط الإحالة الخاص بك على المواقع المختلفة وكذلك إذا كان لديك مدونة خاصة بك فيمكنك من خلالها زيادة أرباحك.


وأؤكد لك أنه كلما كان الموقع يعرض عليك مبالغ صغيرة فى البداية فإنك بذلك تتأكد من مصداقية الموقع لأن المواقع التى تعرض عليك أرقاماً ومبالغ كبيرة فإنها لن تعطيك شيئاً ولكنه فقط يستفيد من مشاهدتك للإعلانات المعروضة لديه فلا تخدعك المواقع الغير صادقة بالمبالغ التى تعرضها عليك.

  • الخطوة الثالثة : سحب الأموال


 عندما تصل إلى الحد الأدنى للسحب من الموقع يمكنك طلب إرسال أرباحك إلى حسابك البنكى أو يمكنك استلامها عن طريق حسابك فى أحد المواقع التالية  PayPal - Payza - Neteller  ويمكنك إنشاء حساب خاص بك بمنتهى السهولة.
  
وإذا كنت مقيم فى دولة مصر يمكنك ربط حساب PayPal مع بطاقة easy pay من البريد المصري وسحب أموالك من خلالها.


 
 2- موقع Clixblue



  • الخطوة الأولى لا تختلف عن المواقع السابقة


  • الخطوة الثانية : تكوين أرباحك :

يوجد عدة طرق لربح المال من هذا الموقع

PTC WALL : الربح من مشاهدة الإعلانات
Virool Vids: الربح من مشاهدة مقاطع فيديو قصيرة
Watch Videos : الربح عن طريق مشاهدة فيديوهات قصيرة
وكذلك يوجد طرق أخرى كثيرة أترك لك استكشافها بنفسك
  
لا تنسى أن من أهم طرق زيادة أرباحك هو دعوة أصدقائك للاشتراك فى الموقع عن طريق رابط الإحالة الخاص بك
  
الخطوة الثالثة : جمع الأرباح وذلك عن طريق طلب تحويل أموالك من الموقع إلي حسابك البنكى أو حسابك على الانترنت كما ذكرنا فى الموقع الأول تماماً وذلك بعد الوصول إلى الحد الأدنى للسحب.



3- موقع Ojooo
  

هذا الموقع من أفضل المواقع هذا العام والعام الماضى .. كل ما عليك فعله هو التسجيل من هنا ومشاهدة الاعلانات اليومية مثل المواقع السابقة



  
الخطوة الثالثة : جمع الأرباح وذلك عن طريق طلب تحويل أموالك من الموقع إلي حسابك البنكى أو حسابك على الانترنت كما ذكرنا فى الموقع الأول تماماً وذلك بعد الوصول إلى الحد الأدنى للسحب.


4- موقع YSense



  •  الخطوة الثانية : تقوم بمشاهدة الاعلانات كما فى المواقع السابقة وكذلك يوجد بالموقع ألعاب بسيطة تحصل من خلالها على ربح مالى أيضا.


ولا تنس دعوة أصدقائك عن طريق الرابط الخاص بك

  •  الخطوة الثالثة : سحب الأموال كما ذكرنا سابقاً







5- موقع Scarlet Clicks



  •  الخطوة الثانية : مشاهدة الإعلانات المعتادة وكذلك يوجد ربح عن طريق 5 طرق أخرى فى الموقع وهى :

- Scarlet Grid
-Offers 4 All
- Medium Path
- Wanaads
- AdPacks 

  •  الخطوة الثالثة : هى الخطوة المعروفة وهى سحب الأموال..





إذا أردت زيادة أرباحك بشكل كبير يمكنك الاشتراك فى جميع هذه المواقع وكذلك المواقع الأخرى التى قد تتعرف عليها مستقبلاً ولكن تأكد أولا من مدى مصداقية الموقع فى ارسال الأموال حتى لا يضيع وقتك بلا فائدة.



يمكنك التأكد من مصداقية أى موقع عن طريق وضع الرابط الخاص به فى ذلك الموقع